Sweet Witches
العب مثل السحرة الرائعين برالين وفانيل والذين يعتمدان على السلالم السحرية، والقدرات الفريدة والقوة اللازمة للمطالبة بالحلويات التي يستحقونها! "واجه بشجاعة خطر أكثر من 50 مستوى في أكثر من 5 عوالم فريدة بنفسك وحدك أو بالتعاون مع لاعب آخر. هل يجب أن تكبر الحفلة؟ لا توجد مشكلة، تحدى الخصمين أنيس وريجليس في وضع الضد المذهل لما يصل إلى أربعة لاعبين."