Mimi the Cat: Meow Together
Mimi the Cat – Meow Together هي لعبة ألغاز ساحرة تجمع بين الجماليات والاستراتيجية لتقديم تجربة مريحة وممتعة. العب بمفردك أو في وضع اللعب التعاوني المحلي لمساعدة القطط الصغيرة على حل الألغاز والوصول إلى أسِرَّتها الدافئة. مميزات اللعبة: وضعان للعب: واجه التحديات بمفردك أو مع فريق، حيث يكون التعاون هو المفتاح في الوضع التعاوني. آليات ممتعة: ادفع الصناديق وراكمها، اقفز بين المنصات، واستخدم العناصر الموجودة في البيئة لحل الألغاز. محتوى غني: 50 مستوى مصمماً يدوياً. 9 قطط صغيرة لطيفة، من بينها "ميمي" وأصدقاؤها. 18 زيّاً فريداً لتخصيص شخصياتك. أسلوب لعب بسيط: بواجهة سهلة وخيارات إعادة المستوى وموسيقى تصويرية آسرة، يمكنك الاسترخاء والتركيز على الألغاز. بدون ضغط زمني أو إدارة موارد، تقدم Mimi the Cat – Meow Together رحلة ساحرة وتحدياً ممتعاً سيُدفئ قلبك!