Aero The Acro-Bat
أصدرت Aero the Acro-Bat في الأصل في عام 1993، وقد عاد لإنقاذ عالم السيرك مرة أخرى! أقسم الصناعي القوي وغريب الأطوار إدغار إيكتور على تدمير عالم التسلية انتقامًا لنفيه من السيرك عندما كان طفلاً بعد أن تمادى في إحدى مقالبه جدًا وكاد أن يتسبب في مقتل إحدى حيوانات السيرك. لقد بدأ بغزو سيرك محلي مع عصابته من المهرجين المجانين وخطف جميع موظفي السيرك لإفساد العرض. الآن الأمر متروك ل Aero the Acro-Bat، نجم السيرك ، لإنقاذ أصدقائه وصديقته أرييل، ووضع حد لخطط إدغار إيكتور المجنونة حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بالعرض مرة أخرى! الميزات: * العب عبر 4 مناطق، كل منطقة تحتوي على 5 مراحل، بما في ذلك المراحل التي تحتوي على ركوبات * استخدم مهارات أيرو البهلوانية لتحقيق الأهداف في كل مرحلة وفتح البوابة إلى المرحلة التالية * واجه مختلف الأنواع من الأعداء المجانين * اختر بين النسخة الإنجليزية واليابانية * وظيفة الترجيع / التسريع: كرر شيئًا إلى أن تحقق الكمال أو سرع الأمور * وظيفة حفظ الحالة: احفظ في أي مكان تريد وأعد البدء من نفس النقطة * مرشحات الشاشة: اختر من بين عدة مرشحات لتعديل مظهر اللعبة (شاشة على الطراز القديم، أبيض وأسود، إلخ.) * معرض: شاهد الصور من رسوم اللعبة الأصلية، الملصقات، تصميم العلبة، إلخ. * وظيفة الغش: نشط العديد من أوامر الغش التي ستجعل الأمور أسهل (طاقة لا نهائية، حياة لا نهائية، حصين، إلخ.)