SpellForce III Reforced
SpellForce III Reforced هي مزيج فريد من قصة RPG ملحمية ممزوجة بالعناصر السهلة لاستراتيجية الوقت الفعلي، وهي مصممة لتقديم تجربة مثيرة للمنصة من أجل اللاعبين القدامى والجدد على حد سواء. إنه عام 518. وقد قام التاج بالقضاء على تمرد السحرة المنشقين، في أحداث معروفة باسم "حروب السحرة". ومع ذلك ، فقد كان انتصارًا مكلفًا للغاية: عمت الفوضى أقاليم بأكملها، وانتشر اللاجئون في الأراضي بحثًا عن مأوى، وبجانب هذا ظهر وباء غامض مميت ينتشر بسرعة شديدة يسمى "Bloodburn". في أوقات كهذه يتشبث الناس بأي بصيص أمل يمكنهم العثور عليه. The Purity of Light بقيادة رجل مؤثر يُدعى Rondar Lacaine، يزعم أن السحرة هم مصدر كل البلاء وأن المجيء الثاني لـ Aonir، والد جميع الجبابرة، هو وحده الذي سيعيد Eo إلى مجدها السابق. تدور أحداث القصة قبل SpellForce: The Order of Dawn. الميزات: مزيج مبتكر: أسلوب لعب فريد يمزج بين تقمص الأدوار "RPG" واستراتيجية الوقت الفعلي "RTS" بشكل طبيعي. تحكم مبسط للمنصات: تكامل بديهي لوحدة التحكم وواجهة مستخدم مصممة خصيصًا للتحكم بسلاسة في مزيج لعب تقمص الأدوار/الاستراتيجي ذي الآليات المعقدة. ابتكار وتخصيص: ابتكر بطلك الخاص واختر من بين أشجار المهارات الاستثنائية البناء للقتال: احشد جيشك الخاص وخض معارك ملحمية ضخمة قصة ملحمية: انغمس في عالم غني - اكتشف الأسرار وراء الوضع الحالي في Nortander. استكشف عالم Eo الكامل والمليء بالشخصيات الشيقة والقصص المؤلمة. كوِّن صداقات جديدة - جمِّع فريقك من مجموعة متنوعة من الرفاق الذين لن يضيفوا فحسب المزيد إلى مهاراتك بطرق مثيرة، بل سيؤثرون أيضًا في سرد القصة. تحكم في مهاراتهم ومعداتهم لضمان النصر في ساحة المعركة. اختر صفك: قم بتقوية وقيادة فصيل من الثلاثة - الإلف أو الأورك أو البشر. جهز قواتك وحارب في "أم المعارك". العب باستراتيجية واستغل التضاريس، وتشكيلات القوات، ووضوح الرؤية، والاستطلاع وما إلى ذلك. عش قصة ملحمية: استمتع بطور الحملة مسجلة بالكامل بأصوات لأكثر من +30 ساعة، يمكنك اللعب منفردًا أو مع الأصدقاء من خلال طور الحملة التعاوني. واجه الخصوم من جميع المهارات في المعارك الأونلاين. متعددة اللاعبين: نظام متعدد اللاعبين قوي بأطوار مختلفة - تنافسوا سويًا بطور اللاعب ضد لاعب "PVP" والسيطرة أو العبوا بشكل تعاوني في فصيل واحد أو بالطريقة الكلاسيكية حيث يلعب كل لاعب بفصيل منفصل.