RiMS Racing x WRC 10
إذا كنت شغوفًا بالسرعة، والآليات، وسباق الرالي والدراجات النارية، يمكنك العثور على كل محتوى WRC الرسمي والدراجات النارية الرياضية وحلبات السباق الأكثر شهرة في العالم في WRC 10 وRiMS Racing. استُخدِمَت تقنية KT Engine، المُصممة خصيصًا لمحاكاة السباقات، لتطوير كلٍ من WRC 10 وRiMS Racing، ما جعلهما يقدمان تجارب سباقات الرالي والدراجات النارية الأكثر اكتمالاً المتوفرة حاليًا. تقدّم WRC 10 إصدارًا احتفاليًا فريدًا، ويزخر بالميزات الجديدة ومغامرات القيادة. عِش أكثر اللحظات إثارة في البطولة مجددًا، بدءًا من 1973 حتى يومنا الحالي! محتوى لا نظير له في WRC: - الخمسة سباقات الجديدة في تقويم 2021: إستونيا وكرواتيا وبلجيكا واليونان وإسبانيا - 6 سباقات تاريخية: أكروبوليس وسان ريمو وألمانيا والأرجنتين والمكسيك ونيوزيلندا - أكثر من 120 مرحلة خاصة - 52 فريقًا رسميًا من موسم 2021 (WRC، WRC2، WRC3، Junior WRC) - 20 سيارة أسطورية، وتتضمّن الطرازات الشهيرة من ألباين وأودي ولانشيا وسوبارو وفورد وميتسوبيشي وتويوتا إن نمط المهنة حصل على إشادة واسعة بأنه أحد الأوضاع الأكثر تفصيلاً وشمولاً في ألعاب السباقات، كما تم تحسينه وتعزيزه كثيرًا من خلال تضمين محرر للممتلكات وإمكانية إنشاء فريقك الخاص وإضافة ألوانك إلى السيارات المعاصرة! بفضل العوامل الفيزيائية فائقة الواقعية وفائقة الدقة، حسنت WRC 10 تجربة القيادة مع تحكم أفضل في القوة الديناميكية الهوائية والتربو والفرملة على جميع الأسطح. تمت كذلك إعادة تصميم نظام الصوت كليًا لتعزيز جمال التجربة. تمثّل RiMS Racing أول محاكاة للدراجات النارية تجمع بين تحدي القيادة الواقعية والهندسة والآليات! قُد أكثر الدراجات قوة في العالم وحسّن من أدائها من خلال تبديل الأجزاء وتحليل البيانات في الوقت الفعلي. تحسين دراجتك مع نظام إدارة الآليات الذي لم يوجد من قبل في محاكاة دراجة نارية، يمكنك تفكيك جميع أجزاء الدراجة لصيانتها بعد كل سباق أو لتبديلها وتعزيز مستوى أدائك. ستُلِم أكثر بكل برغي في دراجتك. تصفّح قائمة تضم أكثر من 500 قطعة غيار رسمية من أكبر الشركات في الصناعة، مع أكثر من 200 عنصر معدات رسمي لتخصيص سائقك! تحليل أدائك تنتقل RiMS Racing بك إلى قلب الحدث مع فحص حالة الدراجة النارية، والذي يساعدك في تحليل سلوك دراجتك في الوقت الفعلي وإدراك كيفية تحسين أدائك. درجة حرارة قرص الفرامل، ومستوى ضغط الإطارات وتآكلها، وسلوك التعليق الذي يؤثر على الثبات، والإعدادات الإلكترونية... تمامًا كأي سائق حقيقي، يمكنك تهيئة دراجتك لتناسب أسلوبك في القيادة! عوامل فيزيائية دقيقة وواقعية إن درجة الدقة والتفاصيل المُقدَّمة من إدارة الآليات وفحص حالة الدراجة النارية تضاهي العوامل الفيزيائية الواقعية للدراجات النارية، والتي ستفي بأكثر المتطلبات إثارة لسائقي الدراجات في مضامير السباق. لكن بفضل التقنيات العديدة التي تساعد في القيادة، فإن اللاعبين الأقل خبرة لا يزال بإمكانهم تعلّم الطُرق التي ستساعدهم في تطوير مستوياتهم.