للاحتفال بمرور 50 عام على البطولة، WRC 10 توفر للاعبين إصدارًا جديدًا احتفاليًا ومليء بالمحتوى الجديد والمشاعر المختلفة. استرجع أكثر اللحظات الحماسية من 1973 حتى يومنا هذا. وضع التاريخ في WRC 10 يختبر قدراتك على القيادة في 19 فعالية عالمية تتطلب منك التأقلم مع ظروف السباق لكل فترة زمنية. محتوى جديد يظهر لأول مرة في عالم WRC: - الأربع سباقات جديدة لعام 2021: إستونيا وكرواتيا وبلجيكا وإسبانيا - 6 سباقات تاريخية تشمل أكروبوليس وسان ريمو وألمانيا والأرجنتين - 120 مرحلة خاصة - 52 فريقًا رسميًا من موسم 2021 (WRC، WRC2، WRC3، Junior WRC)، - 20 سيارة أسطورية من ألباين وأودي ولانشيا وسوبارو وفورد وميتسوبيشي وتويوتا وغيرهم... وضع المشوار المهني حصل على إشادة جماعية بأنه أحد أفضل الألعاب تطورًا وأكثرها اكتمالًا في ألعاب السباقات، كما تم ترقيته بشكل شامل كي يتضمن الآن محررًا للممتلكات حيث يمكنك إنشاء فريقك الخاص وإضافة ألوانك إلى السيارات المعاصرة! بفضل المحرك الفيزيائي فائق الواقعية وفائق الدقة، WRC 10 حسنت الشعور بالقيادة مع قوة ديناميكية هوائية أفضل وإدارة تربو وفرملة، على جميع الأسطح. تم كذلك تحسين نظام الصوت لتعزيز جمال التجربة وقوتها. رياضة إلكترونية تنافسية للغاية مع تحديات يومية وأسبوعية ونوادي حتى تتمكن من إنشاء مسابقاتك الخاصة، ويمكن للسائقين قياس قدراتهم بأنفسهم مقابل المجتمع وفق مستوياتهم الخاصة.