Puyo Puyo Champions
هل ستكون Puyo Puyo Champion القادم؟ لعبة ألغاز مثيرة وممتعة وسريعة الوتيرة وتنافسية! لعبة سهلة التعلم، صعبة الإتقان! استمتع بالألغاز الرائعة سريعة الوتيرة مع ميزات مناسبة لكل من المنافسات الودية والدورات التنافسية في Puyo Puyo Champions. يمكنك تحدي أصدقائك وعائلتك في الوضع الجماعي المحلي أو التنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم عن طريق التوفيق عبر الإنترنت. تتمتع لعبة الألغاز الكلاسيكية هذه المصممة لجميع الأعمار بميزة تنافسية مذهلة.