Capcom Beat 'Em Up Bundle
أعد أيام ألعاب أركيد التعاونية مع حزمة Capcom Beat 'Em Up! تتضمن 7 ألعاب كلاسيكية مع خيارات متنوعة لوضع متعدد اللاعبين وقدرات عبر الإنترنت ومعارض صور! ودّع الخسارة! اضبط إعدادات الصعوبة أو اكسب محاولات أكثر لتقاتل بكل لعبة للنهاية. ستجد النسخة الإنجليزية واليابانية لكل لعبة! الألعاب: Final Fight وCaptain Commando وThe King of Dragons وKnights of the Round وWarriors of Fate بالإضافة للعبتين لم تتوفرا من قبل لأجهزة التحكم: Armored Warriors وBattle Circuit! أحضر أصدقائك وابرح الأشرار ضربًا!