NAMCO MUSEUM ARCHIVES Volume 1
■تتضمن 11 لعبة! بالإضافة إلى 10 ألعاب Namco كلاسيكية، تم إدراج إصدار بطابع NES من "Pac-Man Championship Edition" كمكافأة! (الألعاب المدرجة: Galaxian وPac-Man وXevious وMappy وDig Dug وThe Tower of Druaga وSky Kid وDragon Buster وDragon Spirit: The New Legend وSplatterhouse: Wanpaku Graffiti وPac-Man Championship Edition) ■مزودة بوظائف حديثة! تتوفر ميزات مثل "وظيفة الحفظ" التي تتيح لك إيقاف اللعبة في أي وقت و"وظيفة الإعادة" التي تتيح لك البدء من جديد في اللحظة الأخيرة.