PGA TOUR 2K21
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2024/10/30 العب ضد المحترفين. العب مع الفريق. في PGA TOUR 2K21، يمكنك اللعب وفقًا للقواعد أو إنشاء قواعدك الخاصة! PGA TOUR CAREER MODE الجديد كليًا أثبت أن لديك ما يؤهلك لتكون بطل FedExCup. تغلب على محترفي PGA TOUR Pros أثناء التقدم في مسيرتك واربح مكافآت وعتاد طوال الطريق. PGA TOUR PROS وNEW COURSES العب ضد Justin Thomas و11 محترفًا من الصدارة وملاعب من الحياة الواقعية بما في ذلك TPC Sawgrass وEast Lake Golf Club والمزيد. اصنع MYPLAYER الخاص بك وDREAM COURSE أنشئ وضع لمستك الخاصة على MYPLAYER الخاص بك من معدات وملابس من علامات تجارية تحبها وصمم ملعبك المُطلق مع الآلاف من الخيارات المخصصة. هيمن على الملعب الأخضر في أي مستوى مهارة يمكن للمبتدئين استغلال الحلقات التوجيهية الواقعية ونصائح واقتراحات لطريقة التسديد. هل أنت محترف بالفعل؟ أتقن لعبتك مع Pro Vision وDistance Control وPutt Preview وغيرها من الابتكارات. دع الحماس ينتشر اضغط على الروابط مع الأصدقاء من خلال لعب المباريات المحلية وعبر الإنترنت بما في ذلك Alt-Shot وStroke Play والهيئات و4-Player Scramble. اصنع القواعد الخاصة بك قم بإدارة ناديك مع المجتمعات عبر الإنترنت. تنافس في المواسم والبطولات الكاملة واربح حق التفاخر بالملاعب. ضع قواعد الدخول والمتطلبات بالإضافة إلى العوائق وإعدادات الحدث. أكثر الملاعب واقعية على الإطلاق يعرض مسح العالم الواقعي الممر والطبيعة الخضراء والخنادق والأشجار والبحيرات وغدير الحياة! السير بمحاذاة التصوير البارع لخصائص عرض بث PGA TOUR ورصد المشاهد الحاسمة الديناميكية ونظام إعادة التشغيل السلس وكل هذا يسير جنبًا إلى جنب مع التعليق على اللعب خطوة بخطوة والذي يتولى أمره Luke Elvy وRich Beem.