PC Building Simulator 2
ابدأ مشروعك التجاري في مجال أجهزة الكمبيوتر PC في وضع Career، وتعلم كيفية بناء أجهزة الكمبيوتر PC وصيانتها. طوّر ورشة العمل وافتح أدوات ومعدات جديدة كلما ارتقيت بمستواك. حقق أرباحًا ببذل المزيد من الجهد الإضافي للعناية بعملائك، وشاهد المراجعات الإيجابية وهي تتدفق. أطلق عنان لإبداعك في وضع Free Build. اختر من بين أكثر من 1200 مكون لتصميم وتنفيذ كمبيوتر PC قوي. قم بتثبيت نظام تبريد مائي مطور، وقم برفع تردد التشغيل لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات لديك، وقم بتعديل توقيتات ذاكرة الوصول العشوائي لتحسين الأداء. استخدم معايير أداء 3DMark وCinebench لاختبار تصميمك وتحسينه. أضف إضاءة RGB متسلسلة وطلاء رشاش وملصقات لإنشاء جهاز مثالي مُخصص. خصص ورشة العمل باستخدام جدران وأرضيات وملصقات وأثاث كلها جديدة واجعل من مساحة بناء أجهزة الكمبيوتر PC مكانك الخاص. تعمق أكثر في بنياتك من خلال محاكاة واقعية للأجهزة والبرامج. يمكنك تحسين التبريد باستخدام تطبيق التحكم في المروحة والكاميرا الحرارية، وتتبع استهلاك الطاقة عن طريق شاشة مراقبة الطاقة وأضف وحدات التبريد بالمياه المخصصة إلى وحدات معالجة الرسوميات ووحدات المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي واللوحات الرئيسية.