Park Beyond Visioneer Edition
يتضمن الإصدار الفاخر من Park Beyond اللعبة الكاملة وPark Beyond: التذكرة السنوية، بالإضافة إلى مكافأة عربة الأفعوانيات ومجموعة ZOMBEYOND القاهرة للمستحيل. في Park Beyond، يمكنك إنشاء ملاهي أحلامك دون تراجع بسبب الجاذبية! عليك لعب دور مهندس معماري ذي رؤية تم تعيينه حديثًا لشركة تكافح وأنشئ مدن ملاهٍ مبتكرة. يمكنك إنشاء الألعاب التي لطالما حلمت بها ولكن يستحيل إنشاؤها في الحياة الواقعية. سيكون عليك التعاون مع "فيل"، المخضرم المتحمس في الملاهي و"إيزي" المديرة التنفيذية الصارمة ولكن الودودة، ومجموعة من الشخصيات المرحة والعاطفية الأخرى لبناء شركة ملاهٍ ناجحة ومربحة. ستساعدك عناصر التحكم سهلة الاستخدام ونمط الحملة المزوّد بالقصة على تعلم أساسيات إدارة الملاهي وبناء ألعاب مجنونة بشكل متزايد وأفعوانيات معيارية. يعتمد النجاح على ابتكارك!