NBA 2K22 لـXbox One
ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة NBA 2K22 اعتبارًا من2023/12/31. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2023/12/31 عالم من كرة السلة لُعبةNBA 2K22 تضع عالم كرة السلة بأكمله بين يديك. العب الآن في أجواء NBA و WNBA حقيقية ضد فرق ولاعبين أصليين. اِبنِ فريق أحلامك في MyTEAM باستخدام نجوم اليوم وأساطير الأمس. عِش رحلتك الأولية في MyCAREER واستمتع بانطلاقتك الشخصية في عالم NBA. أصقِل مهاراتك الإدارية بوصفك مسؤولًا تنفيذيًا قويًا في MyGM و MyLEAGUE. يستطيع أي شخص في أي مكان أن يبدأ رحلته في NBA 2K22. ابدأ في الارتقاء بمستواك في اللعبة الهجوم التكتيكي الجديد يواجه الدفاع القوي للاستمتاع بمباراة أكثر تنافسية وإثارة في NBA 2K22. أضِف مهارات دحرجة الكرة والتصويب والغمس والألي أوب إلى حقيبة مهاراتك وحركاتك وواجههم بمجموعة دفاعات جديدة ومنافسات محتدمة في الجانب الآخر من الملعب. الكل على متن الكروز انطلق في أعالي البحار حيث أجواء 2K22 الجديدة كليًا، والمُعدة لأجهزة Xbox One. أنشئ MyPLAYER المثالي الخاص بك، وضاعف مكافآتك وعبّر عن نفسك من خلال لعبتك وأسلوبك. فريق أحلامك اجمع واحترف واستمتع بمنافسات NBA المثيرة: NBA 2K22 MyTEAM. ابنِ فريق أحلامك من كوكبة من نجوم NBA وأساطيرها في أي حقبة زمنية واستكشف تطوّرات اللعبة المستمرة لتستمتع بتجربة MyTEAM - يتم تقديم إضافة موسم بعد موسم.