My Time at Portia
ابدأ حياة جديدة في مدينة بورتيا الساحرة! أعد ورشة أبيك المهجورة إلى مجدها السابق بتنفيذ المهام وإنماء المحاصيل وتربية الحيوانات وتكوين صداقات مع سكان متقلبي المزاج في هذه الأرض الساحرة في حقبة ما بعد نهاية العالم! شق طريقك متسلحًا بكتيب أبيك القديم ومعداته، بالجمع والتنقيب والصناعة لتتوج بلقب صاحب الورشة الأولى في بورتيا. ساعد السكان المحليين في إعادة بناء المدينة، واكتشف الأسرار المخفية في أعماق أراضيها. لكن عليك الاستعداد جيدًا... فالمهمة لن تكون سهلة على الإطلاق! مدينة بورتيا مليئة بالكثير من الوجوه الودودة لكي تقابلها. كوّن الصداقات ونفذ الطلبات، وتبادل الهدايا، وادخل في علاقات عاطفية لإضفاء جو رومانسي على المكان! المميزات الرئيسية: ابن ورشتك: ابن ورشة أبيك المهجورة في أفضل مكان في بورتيا! اجمع الموارد، وشق طريقك نحو قلوب المجتمع المحلي، مع العمل عبر المهام اليومية وطلبات القرويين. أدر مزرعتك الخاصة: قم بإنماء محاصيلك الخاصة الطبيعية، واعمل على تربية الحيوانات، وحول أراضي الغابات الخالية والمحيطة بورشتك إلى مزرعة صغيرة وجذابة! تقدم لعبة My Time at Portia أسلوبًا مبتكرًا في الزراعة، حيث تسمح لك بالاستفادة من تقنيات صناديق الزراعة وأنظمة الري شبه الآلية. يمكنك أيضًا أن تمطي حصانك أو حيوان اللاما في جولة حول المدينة! كن مبدعًا: اصنع منزلك! ضع لمستك الشخصية مع مجموعة مثيرة من قطع الأساس القابلة للصناعة والديكورات وترقيات الورشة. ولن يعمل هذا على تحسين شكلها فقط، بل إن كل قطعة منها ستضيف تعزيزات الإحصائيات إلى شخصيتك! انضم إلى المجتمع: كن جزءًا من مجتمع بورتيا الذي لا مثيل له في أي مكان! حيث إنه يعج بالوجوه النشطة التي لا يمكن نسيانها، مع الكثير من الشخصيات الحيوية والمهام اليومية والقصص المثيرة لكي تتشاركها. فهم يذهبون إلى أعمالهم، ويتناولون الغذاء في المطاعم، كما أنهم يتدربون ويتفاعلون مع بعضهم البعض بالكثير من الطرق المثيرة - احرص على وجود متسع من الوقت لتتعرف عليهم كلهم! ومن يدري، ربما تصادف من أنت بحاجة إلي وجوده بجانبك؟ اكتشف وقاتل: تعمق في قلب الأطلال القديمة وأبراج مدينة بورتيا. تسلح بمعولك وماسح الآثار، ونقب عن الموارد وكنوز الماضي. احرص على تجهيز سلاحك، فهناك الكثير من الوحوش المرعبة والزعماء القاتلين يحولون بينك وبين تلك الغنائم النفيسة! ارتق بمهارتك: ارتق بمستوى شخصيتك مع الكثير من المهارات لكي تساعدك في مغامراتك. قرّر ما إذا كنت ستعزز مهارات الصناعة أو القتال أو العلاقات الاجتماعية وفقًا لطريقة لعبك. وهناك المزيد: لعبة My Time at Portia مناسبة لجميع الأذواق! اعثر على الأراضي الجديدة واكتشفها، وشارك في مهرجانات اللعبة المنتظمة والكثير من الأنشطة الأخرى حسب الطريقة التي تقضي بها وقتك. لماذا لا تثقل مهارات الطبخ لديك وتعد بعض الأطعمة الشهية؟ لماذا لا تشارك في واحدة من الألعاب الصغيرة المتعددة؟ أو ربما تميل إلى الاسترخاء وقضاء وقت المساء في الصيد؟ القرار يعود إليك دائمًا!