Orange Season
Orange Season هي لعبة تقمص أدوار ممتعة، مستوحاة من ألعاب حياة المزرعة الكلاسيكية! حقِّق أحلام المُزارِع الكامن بداخلك في Orange Season مدينة أورانج الساحرة. ازرع المحاصيل، وربِّ الحيوانات، واصطد الأسماك، واستخرج المواد لبناء مزرعة ناجحة ومُربحة. اختلِط بالسكان من خلال مساعدتهم في المهام، وكوّن علاقات ذات قيمة ستدوم لمدة طويلة. استرِح من حين لآخر من خلال المشاركة في مهرجانات المدينة وألعابها المصغرة. استكشف وازرع بينما تتعامل مع تحديات حياتك الجديدة في لعبة Orange Season! مدينة أورانج هي موطن الجميع مهما اختلفوا، ولكل مدينة أسرارها، ومعاناتها، وقصصها. كوّن الصداقات، ووثِّق علاقاتك، واكتشف مسارك بينما تتعرف على الجميع. هل ستتمكن من الازدهار في هذا المجتمع الحيوي؟