THQ Nordicالسباق والطيران
تمثل MX vs ATV Legends - 2025 Monster Energy Supercross Edition أحدث إضافة إلى سلسة ألعاب سباق الطرق الوعرة الشهيرة MX vs ATV. سيتمكن اللاعبون في هذه اللعبة من تحقيق حلمهم بأن يصبحوا متسابقي طرق وعرة مشهورين واكتساب الشهرة والإعجاب على نطاق واسع من المعجبين والرعاة على حد سواء. سواء اختاروا لعب الوضع المهني أو وضع اللعب عبر الإنترنت، سيحصلون على فرصة تجربة إثارة السباق إلى خط النهاية بالدراجات ومركبات الدفع الرباعي ومركبات التضاريس الواعرة. تتميز النسخة الجديدة أيضًا ببيئات مفتوحة واسعة ووضع مهني كامل، ما يتيح للاعبين الانغماس بالكامل في عالم سباقات الطرق الوعرة الاحترافية والاستمتاع بكل المرتفعات والمنخفضات التي تصاحبها. أطلق العنان لنفسك وسيطر على المضامير مع أحدث توسعة لأجل Mx vs ATV Legends و2025 Monster Energy AMA Supercross Championship الرسمية. تسابق مثل المحترفين على جميع المضامير الرسمية الستة عشر الممتدة من Anaheim الشهيرة إلى Salt Lake City النابضة بالحياة.