MX vs ATV Legends - Lawrence Dog Pound Pack
تسابق كبطل في ثلاثة مسارات جديدة في المجمع الرسمي لـLawrence Dog Pound! إضافة: استمتع بالنسخة المعدلة لـFlying Moto Ranch من MX vs ATV All Out، تتضمن 9 أحداث كبيرة وبيئات قيادة مجانية.