THQ Nordicالسباق والطيرانالرياضة
أطلق العنان لنفسك وسيطر على المضامير مع أحدث توسعة لأجل Mx vs ATV Legends و2024 Monster Energy Supercross Championship الرسمية. تسابق مثل المحترفين على جميع المضامير الرسمية الستة عشر الممتدة من Anaheim الشهيرة إلى Salt Lake City النابضة بالحياة. تنفتح المضامير الجديدة بمرور الوقت لكنها دائمًا تتقدم على أحداث العالم الحقيقي.