مجموعة Monster Hunter Stories
لعبتا Monster Hunter Stories في مجموعة واحدة! Monster Hunter Stories سلسلة تقمص أدوار تنغمس في عالم Monster Hunter وتتوسع فيه بطرق جديدة ومثيرة! لن تصيد الوحوش بعد الآن، بل ستربيها! تقدم أبطالًا يُعرفون باسم راكبي الوحوش، ستعيش بجانب الوحوش وتكوّن روابط أبدية معها. المحتويات: - Monster Hunter Stories - Monster Hunter Stories 2: الأجنحة المُدمرة (الإصدار القياسي) مقدمة اللعبة: تحكي اللعبة الأولى قصة راكب يواجه كارثة اجتاحت العالم تُعرف باسم الوباء الأسود، بينما يتعلم التعايش مع الصيادين. تدور أحداث اللعبة الثانية بعد مرور أربعة أعوام، عندما يكشف بطل جديد القصة الملحمية التي ترتكز على راثالوس أسطوري، وتنبأت بكونه سيجلب الدمار على العالم. ميزات اللعبة: ■ لعبة تقمص أدوار في عالم Monster Hunter! تقدم Monster Hunter Stories نظام معركة استراتيجيًا يسهل فهمه ومواكبته، حتى بالنسبة إلى أولئك الذين يستصعبون ألعاب الإثارة. استخدم هجمات القوة والسرعة والهجمات التقنية لتخمين أنماط هجوم منافسك والتغلب عليها لإحداث ضرر كبير والفوز بمعارك محتدمة! ارفع مقياس الاقتران لديك لاستخدام المهارات أو تجربة مهارات الاقتران المميزة لوحوشك! ■ اجعل وحوشًا شهيرة من السلسلة وحوشك! استكشف ميدان المعركة باستخدام قدرات الوحوش واجعل البيض الذي تقابله في طريقك يفقس وحوّل وحوشًا متنوعة إلى وحوش صغيرة! تقدم هذه اللعبة العديد من الوحوش الشهيرة من سلسلة Monster Hunter، تتضمن زينجر ونارجاكوجا ولاجياكروس. تقدم أيضًا قوة أولديد، طقسًا يوقظ قدرات خاملة في وحوشك، ما يتيح لك تربية وحوش أصلية والقضاء على أعداء أقوياء! ■ تتيح لك الميزات عبر الإنترنت إنشاء مجموعة قوية من الوحوش التي ربيتها والاستمتاع بالمعارك مع اللاعبين الآخرين! *يمكن شراء العناصر في هذه المجموعة منفردة. يُرجى الحرص على عدم شراء العنصر نفسه مرتين.