Maximum Entertainment Puzzle Platformer Bundle
اغمر نفسك في عالم الألعاب الألغاز والمنصات المثيرة مع حزمة Puzzle Platformer. حل الألغاز المعقدة، واستكشاف المناظر الطبيعية الرائعة، وتعيش قصصاً ساحرة. تشمل هذه الحزمة: Degrees of Separation انضم إلى إمبر ورايم في لعبة ألغاز ثنائية الأبعاد حيث يجب عليهم استخدام قوتهم المتناقضة للحرارة والبرودة للتغلب على العقبات. تم تطويرها للعب الفردي والتعاوني، سيستكشف اللاعبون قصة مؤثرة كتبها كريس أفيلون، وحل الألغاز من خلال التعاون والقدرات الفريدة. Lost Words: Beyond the Page تفاعل مع الكلمات في مذكرات فتاة صغيرة لحل الألغاز واكتشاف قصة عاطفية تقع في عالم إستوريا النابض بالحياة. تتميز بقصة كتبها ريهانا براتشيت، تجمع هذه اللعبة بين ميكانيكيات اللعب الفريدة والجمالية المائية اللافتة. Skully في جزيرة نائية، يعاد إحياء جمجمة تدعى سكولي بواسطة إله للتدخل في حرب بين إخوة الإله. استكشف جنة غريبة، مستخدماً القدرات الجديدة لإنهاء الصراع وإنقاذ الجزيرة. Teslagrad 2 تنطلق لومينا، فتاة تيسلامانسر شابة، في مغامرة خطيرة في ويرمهايم. استخدم القوى الكهرومغناطيسية للتنقل في برج مهجور ضخم وكشف أسرار أسلاف لومينا في هذا التكملة للعبة الفيزياء الشهيرة. Teslagrad Remastered اهرب إلى برج تيسلا، متقناً فن تيسلامانسي لحل الألغاز المعقدة وكشف أسرار الماضي. يتميز هذا الإصدار المعاد تصميمه من اللعبة المستقلة الكلاسيكية برسومات محدثة، مستويات تحدي جديدة، وصوت معاد تصميمه.