Chronicles of Magic: Divided Kingdom (Xbox Version)
منذ عهد بعيد، دمرت المملكتان المزدوجتان بعضهما البعض في الحرب. أُعيد بناء المملكة البيضاء بالسحر، لكن المملكة السوداء لا تزال ملعونة - فالغيوم السوداء تغلف السماء، وشجر الكَرْم الخطير يدمر الحقول والمنازل. تعتني الملكة النبيلة مارييت في القلعة البيضاء برعاياها، ولكنها تدعم أيضًا سكان الأرض المظلمة للتخفيف من معاناتهم. خلال رحلتك الخطيرة ستلتقي بسكان المملكتين البيضاء والسوداء. لن يكون واضحًا على الفور من الجدير بالثقة حقًا. ستبدأ الحدود بين الخير والشر، والسحر والتكنولوجيا، والأبيض والأسود في التلاشي، وسيكون مصير المملكتين - وحياة ابنك - بين يديك. هل ستتعاون مع الحلفاء الأكثر غرابة؟ هل ستوقف الشر وتحل لغز الدم الملكي؟