حزمة Bass Drop لـRealm Royale
لا يتوقف الاحتفال أبدًا مع حزمة Bass Drop لـRealm Royale! انطلق في أجواء الحفل مع قفز Bass Drop الحر بالمظلة، ثم انغمس في الإيقاع -والإيقاع بالأعداء كذلك- بشخصية Technomancer Mage. انطلق إلى المعركة باستخدام الدراجة الطائرة Neon Booster، والتي تبرز مغطاة برذاذ معزز مفعم بالحيوية. وإذا ما خسرت قتالًا ولكنك لست مستعدًا تمامًا لمواجهة الموسيقى، يمكنك محاولة الهروب من مصيرك مثل دجاجة Beat Boks المتأنقة دائمًا! تحتوي حزمة Bass Drop على العناصر التالية: هيئة Technomancer Mage مطية Neon Booster هيئة دجاجة Beat Boks قفز Bass Drop الحر بالمظلة رذاذ معزز مفعم بالحيوية تتيح لك لعبة Realm Royale اختيار فئة، ثم نهب الأسلحة الفتّاكة والقدرات القوية لإنشاء بطلك الخاص. استكشف عالمًا خياليًا وأنت على صهوة جوادك، واصنع عتادًا أسطوريًا من شأنه تغيير مجريات اللعبة. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة ضمن أول 100 شخص يعيشون خيال Battle Royale؟