Warface: Clutch
Warface: Clutch هي لعبة إطلاق نار معاصرة من منظور الشخص الأول تتمتع بملايين من المعجبين حول العالم. مع خمسة فئات فريدة من الشخصيات لكل منها مهاراته الخاصة، وتتميز بالعمل الجماعي، ومهمات اللعب ضد الذكاء الاصطناعي وغارات مثيرة، وأنواع متعددة من وضع لاعب ضد لاعب إلى جانب المئات من كل ما هو واقعي من الأسلحة والنماذج والمعدات وعناصر التمويه. العبها مجانًا! وضع لاعب ضد لاعب (PVP). مجموعة من الأوضاع مع عشرات الخرائط – من الكلاسيكيات التي أثبتت نجاحها إلى التجارب الجديدة بالإضافة إلى النظام المُعَدّ لمباريات التصنيف التي تنتظر أبطالها! اللعب ضد الذكاء الاصطناعي (PVE). العب مع أصدقائك في مهمات قصيرة حماسية في وضع اللاعب ضد الذكاء الاصطناعي أو اختبر مهاراتك في غارات واسعة النطاق بمستويات صعوبة متعددة. العمل الجماعي. خمسة فئات لكل منها مهاراته الخاصة. هاجم دفاعات أعدائك بمدفع رشاش ثقيل، أو أعِد إحياء زملائك في الفريق، أو قم بتلغيم الممرات، أو إسقاط الأعداء بطلقات دقيقة أو التصدي للهجوم المضاد للعدو - في هذه اللعبة أنت تقرر ما ستفعله! الكثير من المكافآت والجوائز. المئات من الإنجازات مع ظروف ممتعة ومليئة بالتحدي لتحقيقها. هل يمكنك جمعها كلها؟