2200 تيجان Realm Royale Reforged
افتح 2200 من تيجان Realm Royale Reforged. التيجان هي العملة داخل اللعبة في Realm Royale Reforged. يمكنك استخدام التيجان في فتح تذكرة المعركة، أو في شراء عناصر جمالية مثل هيئات الشخصيات، وهيئات المطيات والمزيد!