حزمة اللعبة: Barn Finders و Treasure Hunter Simulator
BARN FINDERS ابحث عن الأشياء الثمينة المخبأة في الحظائر المهجورة، انطلاقًا من الساعات القديمة والآلات الموسيقية والتحف والذهب والأسلحة وحتى السيارات القديمة والدراجات النارية؛ وقم ببيعهم مقابل بعض المال. قم بإدارة أعمال العائلة. ابحث عن الأشياء الثمينة وقم ببيعها في مقر أعمالك. كل عنصر له قيمة، لذلك، قم بتجميع كل شيء وابحث في كل مكان! قم بتقديم عروض على المزادات والمبيعات للوصول إلى الممتلكات المغلقة. من يدري أي نوع من الكنوز الترابية يمكن أن تجد هناك؟ قم بزيارة 12 موقعًا أصليًا واكتشف أسرار هذه المواقع في أرض Ammeryka (تشبه إلى حد كبير أمريكا الحقيقية، ولكن لا تشبهها تمامًا). الحظائر هي مجرد بداية. ماذا عن زيارة قاعدة عسكرية قديمة أو .. القمر؟ اهتمّ وطوّر متجرك. عدم امتلاكك بضاعة يعني عدم امتلاكك للنقود. سيعود العملاء إن كان لديهم شيء يعودون لأجله. أصلح العناصر التي تم العثور عليها ونظف العناصر القذرة منها وقم ببيعهم جميعًا. إذا لم يكن ثمة عملاء، فيمكنك دائمًا لعب كرة السلة في الفناء الخلفي الخاص بك. وبطريقة ما، أن تكسب المال أثناء اللعب .. سيبقيك العم بيلي مشغولًا. سوف تستكشفان معًا مواقع مختلفة، لكن العمل الحقيقي هو ما ينبغي عليك القيام به. هكذا، حتى تُكمل وحيدًا في النهاية. كونك مكتشف الحظيرة الحقيقي هو مجرد انطباع في عقلك - إنها وظيفة للشجاعة والجرأة. منافسوك متخصصون وينتظرون منك الخطأ. TREASURE HUNTER SIMULATOR تمنحك لعبة Treasure Hunter Simulator فرصة لاستكشاف المواقع ذات الأهمية التاريخية في جميع أنحاء العالم، وباستخدام أجهزة الكشف عن المعادن، لاكتشاف ذلك الماضي من خلال العثور على القطع الأثرية المثيرة للاهتمام والتعرف على أهميتها التاريخية. مع انتشار المواقع في جميع أنحاء العالم، ستحتاج إلى العثور على شيء مثير للاهتمام وقيِّم في غاباتك المحلية لاكتساب المكانة والحصول على الأموال اللازمة لتحسين نفقات المعدات والسفر إلى مواقع غريبة ونائية. يُمكنك أن تقرر الاحتفاظ بالقطع الأثرية لمجموعتك أو بيعها بالمزاد للسفر لمسافات أبعد أو الحصول على معدات أفضل. إن لعبة Treasure Hunter Simulator ليست محاكاة قوية للكشف عن المعادن، ولكنه مزيج من الممرات والمحاكاة. بفضل آليات الكشف المبسطة، تكون اللعبة ممتعة ليس فقط لمحبي هذا النوع، ولكن أيضًا للاعبين العاديين. عناصر اللعب البسيطة والبديهية جنبًا إلى جنب مع المناظر الطبيعية الجميلة تجعل تجربة ممتعة حقًا.