Moving Houses
احزم كل شيء أثناء نقل الأثاث والنباتات المنزلية والمزيد بأسلوب الشخص الأول غريب الأطوار! يأتي وقت في حياة الجميع يجب عليهم فيه مغادرة منزلهم والعثور على آخر. الآن في Moving Houses، حان دورك... سواء كنت تريد حقًا المغادرة أم لا. استمتع بلعبة بسيطة تعتمد على الفيزياء حول الانتقال بينما توضّب أمورك أثناء استمتاعك باللعب المريح غير الرسمي والإشباع الفوري للتلعيب القائم على المهام لعمليات التوضيب. كن أنيقًا أو حذرًا أو كن عفريتًا فوضويًا. والخيار متروك لك! أثناء التنقل من منظور الشخص الأول، ستلتقط الأثاث والنباتات واللوحات والمزيد، وتحميلها بعناية (أو بشكل عشوائي) في الشاحنة المتحركة، واستكمال قوائم المراجعة للمهام المهمة للتقدم. قم بالجري والقفز والركل والإسقاط والرمي وتدوير الأشياء وغير ذلك الكثير! ولكن كن حذرًا، الأمور ليست كما تبدو في هذا المنزل الصغير الهادئ. قد يكمن لغز غريب تحت الرتابة الدنيوية للمهمة المطروحة.