جريمة في قطار الشرق السريع
اصعد على متن قطار الشرق السريع الأسطوري وانغمر في أشهر بدلة تحري في سباق مع الزمن لكشف القاتل. اكتشف نسخة حديثة ومتجددة من كلاسيكيات أجاثا كريستي. تدور أحداث فيلم جريمة في قطار الشرق في عام 2023، وهو يعيد الحكاية الكلاسيكية إلى الحياة بطريقة ستفاجئ حتى أكثر المعجبين تفانيًا. مع إضافة عناصر جديدة تمامًا إلى القصة الأصلية، اختبر الغموض والتشويق كما لم يحدث من قبل وأعد اكتشاف واحدة من أشهر حالات هرقل بوارو. ارتكبت جريمة على متن قطار الشرق السريع. خلال هذه الرحلة، كان هرقل بوارو محاطًا بمجموعة من الشخصيات الفردية وجميع المشتبه بهم ولكل منهم أسراره ودوافعه وسيحاول بعد ذلك توضيح جريمة القتل التي حدثت للتو. لن يكون حل اللغز سهلًا. من خلال العديد من التقلبات والمنعطفات، سيكون عليك استخدام ذكائك ومهاراتك البوليسية لكشف الحقيقة ومعرفتها. سواءً كنت من محبي الكتاب أو الأفلام الشهيرة أو من محبي ألغاز القتل أو كنت تبحث فقط عن مغامرة مثيرة، فإن هذا المشروع الجديد لديه شيء للجميع. لذا اصعد على متن قطار الشرق وابدأ الرحلة! المميزات "اختبر تحقيقًا مثيرًا استعد للتحولات والانعطافات الرئيسية التي ستبقيك منجذبًا حتى النهاية، حيث يشتهر فيلم جريمة في قطار الشرق بكونه أحد أفضل تحولات الحبكة في التاريخ الأدبي. ليس واحدًا، بل اثنان من المحققين أعد اكتشاف جريمة القتل في قطار الشرق السريع، الذي تم تعديله مع العصر الحديث لعام 2023 مع تعديل معتمد ولكنه معزز يقدم شخصية جديدة تدعى جوانا لوك. يسمح لك تجسيد محقق خاص بدأ تحقيق ثانٍ خلال استعادة ذكريات الماضي القابلة للعب في الولايات المتحدة. خريطة الذهن وحل الجدول الزمني أدخل رأس هرقل بوارو لاكتشاف الخرائط الذهنية وإجراء استنتاجات هناك، مما يضيف طبقة إضافية من العمق إلى طريقة اللعب. قم بأداء أدوار بوارو وجوانا لحل الألغاز وإجراء استنتاجات لكشف الحقيقة وراء القتل ويمكن اللعب بها من منظور الشخص الثالث بينما تتفقد المجموعات وتتحدث إلى جميع الأبطال وتواجههم.