أجاثا كريستي – موت فوق النيل
في موت فوق النيل، رحلة نهرية هادئة على النيل حيث تثير جريمة بشعة الاضطراب. لحسن الحظ، المحقق المشهور هيركيول بوارو على متن السفينة. في هذه الأثناء، تتبع محققة خاصة قاتلًا والذي جعلها تسافر من لندن إلى ميورقة ثم إلى نيويورك وأخيرًا إلى مصر. تقاطع التحقيقان في أبو سمبل. سيحل الثنائي المتناغم قضية معقدة مليئة بالمفاجآت. لكن القصة لا تنتهي مع نهاية الكتاب وما زال بها ألغاز ومفاجآت كثيرة حتى بالنسبة إلى محبي أجاثا كريستي. الخصائص - بطلان: العب بشخصيتي هيركيول بوارو وجين رويس، لكل منهما منظور فريد وقصص تصل بنا إلى نهاية ملحمية. - بيئة مبتكرة: عش تجربة القصة المشهورة التي تدور أحداثها في السبعينيات الحيوية والغنية، بالإضافة إلى ملاهي الديسكو وشخصيات مفعمة بالحياة. - قصة مطولة: تعمق في تحقيق جديد يستأنف أحداث الكتاب وهذا يضمن مفاجآت جديدة للمعجبين والجُدد سواء. - مواقع متنوعة: استكشف مجموعة متنوعة من المواقع المذهلة من الرحلة النهرية الغريبة إلى الشوارع المزدحمة في ميورقة ونيويورك ومصر. - خريطة ذهنية معززة: اجمع الحقائق وصلها ببعضها باستخدام خريطة ذهنية نشطة لتكوين استنتاجات والتقدم في القصة. - نظام المواجهة: استخدم الأدلة المجمعة لمواجهة المشتبه بهم والكشف عن الأكاذيب والحقائق المخفية. - الملفات التعريفية للشخصية: أكمل الملفات التعريفية للشخصية من خلال جمع المعلومات من الحوار والملاحظات.