Gods Will Fall
أنت الأمل الأخير للبشرية استمر حكم الجبابرة الغاشم للبشر لآلاف السنين. يطلبون تبجيلهم بشكل أعمى وهم عازمين على إنزال القسوة والتعذيب بهم، وبناء على قسم الولاء الذي تعهد به كل رجل وامرأة وطفل، أما مَن يجرؤ على عدم الخضوع لإرادة الجبابرة فالموت البطيء بلا رحمة بانتظارهم. خض التجارب القاسية التي تكابدها فرقة محاربين مغامرين في أثناء محنتهم الأليمة للإفلات من قبضة الجبابرة الخانقة على البشر. سيُستدعى كل مَن يقوى على حمل السيف، أولئك الذين عانوا وحشية سيادة الجبابرة لوقت طويل، لتكوين عشيرتك المكونة من 8 ناجين كلتيين والثورة للسيطرة على فيالق الأتباع والوحوش المريعة القاطنة في كل عالم جهنّمي يخضع لسطوة الجبابرة. ستظهر لك حكاية جديدة مخصصة مع كل قرار تتخذه. إن نجحت، شهدنا مولد أسطورة... وإن فشلت فستشهد الفناء.