G.I. Joe: Operation Blackout - الإصدار الرقميّ الفاخر
ها قد عادت قوات G.I. Joe وCobra! G.I. Joe: Operation Blackout هي لعبة تصويب منظور الشخص الثالث وهي قائمة على أساس الفريق حيث يُمكنك اللعب يالشخصيات المُفضّلة لديك من الفريق G.I. Joe والفريق Cobra. احظ بتجربة لعب تكتنفها الإثارة من الجانبين بينما تقوم بمساعدة G.I. Joe على استعادة فرض السيطرة وتقود Cobra قي بسط الهيمنة على العالم. خض المعارك باستخدام جميع الشخصيات وأشكال السلاح الخارجية الجديدة واحصل على وصول حصري إلى الأعمال الفنية والموسيقى من اللعبة! G.I. JOE ضد COBRA - تتقمص 12 شخصية من شخصياتك المفضلة من الفريقين بمن فيهم Snake Eyes وDuke وRoadblock وStorm Shadow وCobra Commander وDestro وغيرهم في الوضع التنافسي الذي يضم 4 لاعبين وقاتل في 17 مهمة حملات قصصية. تتضمن التمثيل الصوتي لحوالي 20 شخصية مميزة من عالم G.I. Joe. أدوات القتال - قاتل لصالح الفريق الذي تؤيده باستخدام 18 سلاحًا رائعًا واستمتع بـ 36 شكلاً للأسلحة و12 زيًا بديلاً للشخصيات ومجموعة من القدرات الفائقة الفريدة. امتياز أسطوري - تحكم في Persuader دبابة G.I. Joe المميزة وH.I.S.S دبابة Cobra. في معركتك التي ستخوضها عبر مواقع كلاسيكية مثل حاملة الطائرات USS Flagg ومقر Cobra. وضع اللاعبين المتعددين التعاوني والتنافسي - العب الحملة مع أحد أصدقائك في الوضع التعاوني المحلي أو نافس أصدقائك في مباريات محلية تنافسية تضم 4 لاعبين في 4 أوضاع لتعدد اللاعبين: Capture the Flag وAssault وDeathmatch Arena يشتمل الإصدار الرقميّ الفاخر على: حزمة شخصيّة Duke وCobra Commander الكلاسيكية - شكلان خارجيّان لشخصيتين مستوحيتين من الرسوم المتحركة الأيقونية لفترة الثمانينيات! عتاد المعركة: حزمة أسلحة G.I. Joe وCobra - والتي تشتمل على 12 شكلًا خارجيًّا للأسلحة قي Cobra الذهبية وG.I. Joe الكرومية. كتاب رقمي وحصري للأعمال الفنية - احظ بفرصة مشاهدة الأعمال الفنية التي تم استخدامها أثناء تطوير اللعبة لأول مرة. مقاطع صوتية رقميّة - مقطوعات موسيقية كاملة من اللعبة بالإضافة إلى مقطوعات أخرى من الرسوم المتحركة لفترة الثمانينيات.