G.I. Joe: Operation Blackout
G.I. Joe وCobra يعودان مجددًا! G.I. Joe: Operation Blackout هي لعبة تصويب كلاسيكية قائمة على اللعب الجماعي تتقمص فيها شخصياتك المفضلة من فريق G.I. Joe وفريق Cobra. عش الأكشن من ناحيتين مختلفتين بينما تساعد G.I. Joe في استعادة النظام وتقود Cobra نحو السيطرة على العالم. G.I. JOE ضد COBRA - تتقمص 12 شخصية من شخصياتك المفضلة من الفريقين بمن فيهم Snake Eyes وDuke وRoadblock وStorm Shadow وCobra Commander وDestro وغيرهم في الوضع التنافسي الذي يضم 4 لاعبين وقاتل في 17 مهمة حملات قصصية. تتضمن التمثيل الصوتي لحوالي 20 شخصية مميزة من عالم G.I. Joe. أدوات القتال - قاتل لصالح الفريق الذي تؤيده باستخدام 18 سلاحًا رائعًا واستمتع بـ 36 شكلاً للأسلحة و12 زيًا بديلاً للشخصيات ومجموعة من القدرات الفائقة الفريدة. امتياز أسطوري - تحكم في Persuader دبابة G.I. Joe المميزة وH.I.S.S دبابة Cobra. في معركتك التي ستخوضها عبر مواقع كلاسيكية مثل حاملة الطائرات USS Flagg ومقر Cobra. وضع اللاعبين المتعددين التعاوني والتنافسي - العب الحملة مع أحد أصدقائك في الوضع التعاوني المحلي أو نافس أصدقائك في مباريات محلية تنافسية تضم 4 لاعبين في 4 أوضاع لتعدد اللاعبين: Capture the Flag وAssault وDeathmatch Arena.