Star Trek Prodigy: سوبرنوفا
بعد أن يلتقط Protostar قراءات غريبة من نجم على وشك الموت، يتسابق Dal R’El وGwyndala ضد الزمن لإنقاذ أصدقائهما، وسفينتهما، والفصائل الفضائية الجديدة، ونظام كوكبي كامل قبل أن يدمرهم جميعًا نجمٌ مستعر! عندما يتسبب عطل ناقل Protostarفي تشتيت الطاقم عبر ثلاثة كواكب غريبة، لا بد أن يستخدم Dal وGwyn ذكاءهما ومهاراتهما، للتغلب على ألغاز عبقرية، وتحمُّل بيئات معادية، وقتال جيوش من الروبوتات الفتاكة لإنقاذ Jankom Pog, Rok-Tahk, Zero وMurf. لكن بينما يبحثون عن أصدقائهما، سرعان ما يكتشفون عدوًّا شريرًا وفتاكًا؛ عدوًّا لن يتوقف حتى ينتهي من تدمير Protostar وتغيير مسار التاريخ بالكامل!