Freedom Planet 2
عُد إلى عالم Avalice المفعم بالحياة لخوض معارك ضد مصدر تهديد قديم في الجزء الثاني الذي طال انتظاره من لعبة الحركة المستقلة المدهشة Freedom Planet. خلال السنوات التي تلت إصدار اللعبة الأصلية، حسّنت بطلاتنا الثلاث قدراتهن المميزة، لتصبح أكثر عظمة من أي قتٍ مضى. استفد من سرعة ليلاك مع تعزيز التنين الخاص بها، وارتقِ إلى آفاقٍ جديدة مع قرص قفز كارول أو دراجتها النارية، أو اتخذ نهجًا أكثر حذرًا مع درع ميلا. وشخصية اللعب الجديدة كليًا نيرا لن تُترك وحدها في البرد، حيث يمكنها استخدام فنون الجليد القوية لديها لمعاقبة الأعداء. وكسابقتها، تقدم مغامرة المنصات عالية السرعة هذه إثارة مبهجة قائمة على الحماسة، ولكنها تضفي المزيد من التطور من خلال أنظمة لعب وتحسينات جديدة. مع 24 مرحلة مُصممة على يد خبراء، ووضع مغامرة موسع ليرتقي لطموح اللاعبين، وصور ثنائية الأبعاد كلاسيكية ولكنها مُحسَّنة، وإضافة وضع مقاتلة الزعماء، أصبحت Freedom Planet 2 اللعبة المُحببة المستقلة التي تطورت لتُشكّل قوة حقيقية بين ألعاب المنصات. ◆طرق أكثر للعب استكشف Avalice في وضع المغامرة، مع مقابلة أكثر من 100 من الشخصيات غير القابلة للعب في طريقك. بعد إنقاذ العالم، ركز مباشرةً على الحركة في الوضع الكلاسيكي أو تحدَّ أشرس أعدائك في وضع مقاتلة الزعماء الجديد. ◆بطلات الإنقاذ تنضم نيرا، أحد الأعداء التي تحولت إلى صديقة، إلى فريق العمل الضخم من البطلات الإناث، واللاتي تتمتع كل منهن بقدرات ومنظور فريدين في قصة تُعيد لنا ذكريات المغامرات الكرتونية الصباحية يوم السبت. ◆الشجاعة والجرأة أتريد مرحلة صعبة جدًا؟ أم سهلة جدًا؟ خصص مستوى الصعوبة مع نظام العناصر القابلة للتجهيز الجديد الذي سيسمح لك بتغيير قواعد اللعبة—جرب استدعاء الكرة المُحصِنة في البداية، ثم حوّل كل صناديق العناصر إلى قنابل، أو اتبع أي من الطرق الأخرى الكثيرة لتصعيد حدة التحدي أو تهدئته. ◆قتال أذكى لحياة أطول يسمح لك زر الحراسة الجديد بتفادي هجمات العدو—أحيانًا مع إضافة بعض المزايا—ويسمح لك نظام الإنعاش الجديد بالمخاطرة بحياة إضافية للحصول على فرصة للعودة للحياة وانتزاع ذلك النصر الصعب.