FOR HONOR – الإصدار المُطلق
تتضمن النسخة المُطلقة 12 بطلاً إضافياً مع أساليب لعب فريدة: القائد – فارس يقاتل بسيف غلاديوس. المصارع – فارس يقاتل برمحه الثلاثي وترسه. الهايلاندر – محارب من الفايكينغ يقاتل بسيف كلايمور. الشامان – محاربة من الفايكينغ تقاتل بفأسها القصيرة وخنجرها. الشينوبي – ساموراي يقاتل بمنجل كوساريغاما. الأراموشا – ساموراي يقاتل بسيف كاتانا مزدوج. الجيانغ جون – وو لين يقاتل بسلاح غوانداو. الشاولين – وو لين يقاتل بعصا. الزان هو – وو لين يقاتل بسيف تشانغداو. البلاك برايور – فارس يقاتل بسيفه ودرعه المدببة. اليورمونغاند – محارب من الفايكينغ يقاتل بمطرقته الحربية. الهيتوكيري – ساموراي يقاتل بفأس الماساكاري. قاتلوا بمفردكم أو مع الأصدقاء في For Honor، وهي لعبة قتالية بالأسلحة البيضاء مبنية على الأبطال من منظور الشخص الثالث. انخرطوا في فوضى الحرب بشخصية فارس، أو محارب فايكينغ، أو ساموراي، أو وو لين، أو أجنبي. قاتلوا في طوري اللعب التنافسي والفرق الوحشيين، أو العبوا طور القصة المثير.