Family Mysteries 3: Criminal Mindset (Xbox Version)
أنتِ نانسي برادفورد، ابنة موهوبة لعالمين مشهورين ماتوا في ظروف غامضة قبل 20 عامًا. دراستك الحديثة، التي تركز على التحكم في العقل، تلفت انتباه معهد نيوروتيك المرموق وكذلك وكالة المخابرات المركزية، مما أدى إلى عرض استثنائي. من المؤكد أن الدراسات المستمرة داخل جدران مختبر شديد السرية والحصول على منحة ضخمة أمر مغري، ومن ناحية أخرى يبدو التجسس وكأنه عمل محفوف بالمخاطر. استعدي لأنها مجرد بداية للعبة مميتة! الجزء الثالث من سلسلة Family Mysteries يغرقك في بحر من الإثارة والعملاء المزدوجين ومرضى عانوا من غسيل المخ والتجارب الغامضة والمهووسين ونظريات المؤامرة. مثال رائع على روايات الجاسوسية مع مجموعة من الملفات الغامضة، ترضي أكثر المعجبين هوسًا بهذا النوع حيث تتكشف القصة بوتيرة سريعة وتأسرك حتى اللحظة الأخيرة! تجنب انكشاف أمرك وانقذ البشرية واكتشف سر العائلة القديم الذي سيلقي بعض الضوء على الماضي!