Family Mysteries Collection
تتضمن هذه الحزمة: - Family Mysteries: Poisonous Promises انغماسٌ ترفيفي في عالم النخبة المنحرفة، النساء المغريات والشرطة الفاسدة، حيث السلطة هي العملة الأهم. هذه مقدمة مثيرة لسلسلة Hidden Object Game الجديدة تمامًا في تقليد أفضل الدرامات الشُرَطية. خطر دائم الوجود، مُحيط برَّاق وإيقاع فريد للمدينة الفاتنة القاتلة، يذكرك بمسلسلات مثل Miami Vice و Beverly Hills Cop و CSI. - Family Mysteries 2: Echoes of Tomorrow يسافر عالِم مُدان عبر الزمن لإنقاذ زوجته الحبيبة والكشف عن هوية الخاطف. اعثر على الأشياء الخفية في عالم ما بعد النهاية، وحِل الألغاز المعقدة وتطلع إلى مستقبل مليء بالمغامرات! يقدم الجزء الثاني من سلسلة Family Mysteries رؤية ما بعد نهاية العالم لمستقبل بائس حيث يقع الجنس البشري على حافة الانقراض. سوف تتعامل مع برامج ثورية عالية التقنية ومتعددة بالإضافة إلى مجموعة من الألغاز الصعبة و - كالمعتاد - مشاهد أشياء خفية ضرورية. - Family Mysteries 3: Criminal Mindset قم بدور عالم مشهور يقع في لعبة خطرة الهدف منها هو إنقاذ البشرية وكشف سر عائلي. استعد لمغامرة تحبس الأنفاس في عالم التجارب والألغاز والتجسس! الجزء الثالث من سلسلة Family Mysteries يغرقك في بحر من الإثارة والعملاء المزدوجين ومرضى عانوا من غسيل المخ والتجارب الغامضة والمهووسين ونظريات المؤامرة. مثال رائع على روايات الجاسوسية مع مجموعة من الملفات الغامضة، ترضي أكثر المعجبين هوسًا بهذا النوع حيث تتكشف القصة بوتيرة سريعة وتأسرك حتى اللحظة الأخيرة!