Double Dragon Gaiden: Rise of the Dragons
استعد للاشتباك بأسلوب Double Dragon في هذه الإضافة الجديدة لامتياز ""أبرحهم ضربًا"" الأيقوني، إنه عام 199X، وقد دمرت الحرب النووية مدينة نيويورك تاركة مواطنيها للقتال من أجل البقاء حيث تجتاح الشوارع أعمال الشغب والجريمة. وتم الاستيلاء على المدينة على يد العصابات الإجرامية التي تتنفض أطلالها منها رعبًا وهم يقاتلون من أجل السيطرة الكاملة. ونظرًا لعدم استعدادهم لتحمل هذه الظروف بعد الآن، يأخذ الشاب Billy و Jimmy Lee على عاتقهما طرد العصابات من مدينتهم. استمتع باستكشاف البدايات المبكرة للأخوين الصغيرين ""Double Dragon"" وهما يواجهان أعداء جدد ومألوفين في هذه القصة البديلة. في جولة الجديدة من فئة ""roguelite"" هذه، حيث تمثل كل لعبة فرصة جديدة تمامًا في إثارة جديدة. ونظرا لأن اللعبة تتميز ببُنية مستوية فريدة من نوعها وديناميكية، فإن درجة صعوبة المهام التي تقوم بتنفيذها ستتغير وفقًا للترتيب الذي حددته لها. قم بإدخال وإخراج الثنائي الكلاسيكي Billy وJimmy، وقم بتبديله مع Marian والعم Matin، أو جرب 16 شخصيات إضافية غير قابلة للفتح، ولكل منها حركاتها الخاصة وأنماط لعب فريدة من نوعها. وبفضل اللعب التعاوني المحلي المكون من لاعبين، تتضاعف الحركة أربع مرات بينما تقوم أنت وصديقك بتنظيف الشوارع السيئة. الميزات الرئيسية: عمل شركاء الفريق - اختر مقاتلين وقم بالتبديل بينهما بسلاسة، مما يمنحك العديد من الإستراتيجيات للمجموعات المدمرة والحركات الدفاعية والهجومية. - بفضل عناصر أبرحهم ضربًا من فئة ""ROGUELITE"" - يمكنك تجربة إمكانيات لعب لانهائية مع وظيفة تحديد المهمة الدينامية؛ إذ من شأن الترتيب الذي تختار به مهمتك أن يؤثر على طول المهمة وعدد الأعداء ودرجة الصعوبة الكلية؛ كما يمكنك اختيار المكان الذي تتحسن فيه بترقيات عشوائية قابلة للشراء لشخصياتك في نهاية كل مهمة، أو ادخار أموالك لإحياء لاعبيك في المهمة. - 20 شخصية فريدة من نوعها يمكنك أن تلعب بها – يمكنك البدء في القتال عن طريق الاستعانة بـ Billy و Jimmy و Marian والعم Matin. واربح رموزًا على طول الطريق لفتح قائمة متنوعة من 16 شخصيات أخرى، لكل منها أسلوب لعب ونقاط قوت خاصة بها. يمكنك اختيار الثنائي القتالي بشكل إستراتيجي عن طريق احتساب نقاط القوة ومواطن الضعف لكل شخصية. - ارسم ملامح تجربتك واحسب المكافآت – ثم اضبط درجة صعوبة اللعب للتأثير على مقدار الرموز التي تم ربحها في كل جلسة واستخدم تلك الرموز لفتح المحتوى من متجر الرموز بما في ذلك الشخصيات والتنبيهات والمزيد. يمكن استخدام المعدِّل للدخول إلى الوضع موت دائم أو حتى اللانهائي. - اللعب المحلي التعاوني - احصل على صديق وقم بتنظيف شوارع المدينة معًا في الوضع التعاوني المحلي الذي يدعم ما يصل إلى لاعبَين. - وضع البقاء - اختبر قوتك أمام مجموعة عائلة من الأعداء في وضع الحملة هذا الذي تزداد الصعوبة فيه مع تقدمك في اللعب. استخدم الرموز في تحرير هذا الوضع بالإضافة إلى الخلفيات الخاصة أثناء اللعب. - وضع المقابلة - حدد شخصيتين، وقم بترقيتهما للقتال ضد أصدقائك لنرى من هو محارب الأبراج الأفضل على الإطلاق. يتم تحرير هذا الوضع والخلفيات الخاصة عبر متجر الرموز.