Crisis Wing
عندما تبدأ في لعب Crisis Wing المصممة بعناية لاسترجاع أعمال العنف التي انتشرت في كلاسيكيات الآركيد، سترتقي بمهاراتك في تبادل إطلاق النار إلى أقصى الحدود من خلال رسومات فن البكسل التي تسترجع الماضي! تشمل Crisis Wing‏ ما مقداره 7 مراحل تمرير رأسي وأسلحة قابلة للترقية وتعاونًا بين عدة لاعبين، كما تجمع بين تطورات الألعاب الحديثة والعروض التقديمية التي تثير الحنين إلى الذكريات، ويُعزز كل هذا بموسيقى الروك التصويرية FM ومرشحات CRT لإضفاء أجواء حقيقية على المذاهب القديمة. تقدم Crisis Wing تحديًا كبيرًا يمكن للقادمين الجدد التغلب عليه بداية من أسراب العدو وصولاً إلى معارك الزعماء التي تملأ الشاشة. يتيح لك وضع "الممارسة" إعادة تشغيل المراحل بحياة مطلقة. تعمل ألعاب المكافأة Score Attack وBoss Rush أيضًا على توسيع نطاق تجربة اللعب بمستويات فريدة وزعماء جدد. هل أنت مستعد للبدء؟