العب لعبة الفيديو الرسمية CATAN على جهاز الألعاب! احصل على الموارد وأتقن إستراتيجيات جديدة وابنِ مستوطناتك عبر لوحة تنبض بالحياة. تحدَّ الأصدقاء عبر الإنترنت وفي غرفة المعيشة أو العب ضد الذكاء الاصطناعي الذكي والديناميكي لتصبح الفائز من شعب كاتان! نظرًا إلى أنك مفتون بالفرص والوعد بالثروات البعيدة، تترك أنت ومجموعة من المغامرين المتشابهين في التفكير وطنك ومصادر رزقك لاكتشاف أراضٍ جديدة. بعد رحلة طويلة وشاقة ومحفوفة بالمخاطر والصعوبة، تصل إلى شواطئ أرض خصبة، لم يمسها إنسان وتتميز بموارد وفيرة. لكنك لست أول من تطأ قدمه هذه الجزيرة الجديدة، فهناك آخرون يتطلعون إلى العيش والبقاء. مرحبًا بك في CATAN! لوحة تنبض بالحياة شاهد كل قطعة تنبض بالحياة بينما تتزايد مستوطناتك وتسيطر على اللوحة. اجمع الخام من الجبال الشاهقة أو اجمع الصوف من المراعي المزدحمة أو احصد الأخشاب من الغابات المزدهرة. لا توجد لعبتان متماثلتان، فبفضل اللوحات المتغيرة ستشعر باختلاف كل لعبة وتباين شكلها وطريقة لعبها! العب على الجهاز نفسه مع الأصدقاء يمكن الآن لـ 4 أصدقاء اللعب على الجهاز نفسه! باستخدام هاتفك الذكي، اتصل باللعبة لتتبع بطاقاتك من دون أن يرى أصدقاؤك ما في يدك. أوضاع اللعبة والمكافآت تنافس في ألعاب مكثفة متعددة اللاعبين بينما تختبر إستراتيجياتك ضد شعب كاتان الآخر من جميع أنحاء العالم. واجه الذكاء الاصطناعي الديناميكي في وضع اللعب الفردي حيث يكون لكل منهم أهدافه الخاصة وأسلوب لعبه المميز لتتعلمه. حسِّن مهاراتك وأكمل مجموعة متنوعة من التحديات على مدار المواسم للحصول على مكافآت مثيرة داخل اللعبة.