اجمع أصدقائك وعائلتك معًا في CATAN: Complete Collection! يتضمن هذا الإصدار النهائي لعبة CATAN الأساسية، والعمق الاستراتيجي لتوسعة The Helpers، والتعقيد الآسر للعبة المدن والفرسان. سواء كنت لاعبًا متمرسًا أو وافدًا جديدًا إلى عالم CATAN، فإن هذه المجموعة الشاملة تضمن ساعات لا نهاية لها من المنافسة المثيرة والمفاوضات الماكرة والغزو الاستراتيجي. ارفع مغامراتك إلى آفاق جديدة وشق طريقك نحو النصر مع Complete Collection (المجموعة الكاملة) للعبة CATAN. CATAN - إصدار وحدة التحكم احصل على الموارد، وأتقن الاستراتيجيات الجديدة، وقم ببناء مستوطناتك عبر لوحة تنبض بالحياة. تحدَّ عائلتك وأصدقائك في غرفة معيشتك أثناء التنقل أو العب ضد الذكاء الاصطناعي الذكي والديناميكي لتصبح الكاتاني الفائز، ثم استخدم هذه المهارات عبر الإنترنت مع توافق كامل مع اللعب المشترك! The Helpers استعِن بمهارات وخدمات سكان CATAN الأكثر تأثيرًا. The Helpers هي أول توسعة رسمية للعبة CATAN في إصدار وحدة التحكم، التي تضيف درجة إضافية من الإستراتيجية إلى اللعبة الأساسية من خلال تقديم قواعد جديدة مع اثنتي عشرة شخصية جديدة تتمتع بقدرات فريدة. Cities & Knights لقد جلب نجاحك في كاتان الرخاء والثروة - إلى جانب الاهتمام غير المرغوب فيه. يمكن لحشد من المتوحشين بلا رحمة أن يشم رائحة الثروات وهو ينزل على شواطئ كاتان. ألا يزال بإمكانك التفوق على هذا التهديد الذي يلوح في الأفق فوق الجزيرة؟ هل سيكون فرسانك أقوياء بما يكفي لوقف المد بمفردهم، أو يمكنك وضع خلافاتك مع المدن الأخرى جانبًا للدفاع عن كاتان؟ كل قرار مهم والوقت يمر.