Capes
فاز الأشرار الخارقون منذ عشرين عامًا. منذ ذلك الحين، أنشأوا مدينة ذات واقع مرير، حيث يُعد تطوير القوى الخارقة جريمة. لم يتمكن أحد من إيقافهم، حتى الآن. تُعد Capes لعبة استراتيجية للأبطال الخارقين قائمة على تناوب الأدوار، حيث تقوم بتكوين فريق من الأبطال وتقاتل لاستعادة المدينة. تسير اللعبة عبر سلسلة من مهام الحملات والدوريات، اختر التقدم في القصة، أو خذ الوقت الكافي لاستكشاف المهام الجانبية، وفتح المزيد من شخصيات الأبطال، واكسب نقاط المهارة، وأكمل التحديات، واعرف المزيد عن حياة أبطالك. كوّن فريقك يمكنك تجنيد أبطال جدد مع مجموعة من القوى والقدرات الفريدة. يلعب كل بطل بأسلوب مختلف، ويتطلب أسلوبًا جديدًا في التعامل مع قواه وقدراته. سيؤدي تعلّم أسلوب اللعب الفريد لكل بطل واستغلاله إلى بناء قوتهم في القتال، ما يسمح لهم بإطلاق العنان لقدراتهم الخارقة القادرة على تغيير مسار الأحداث. تكتيكات قائمة على تناوب الأدوار قتال شيق وبطولي وقائم على تناوب الأدوار، لاختبار مهاراتك الاستراتيجية. يُعد تكوين الفرق والتمركز أمرين ضروريين، حيث يفتحان طرقًا جديدة للتعامل مع كل نوع من الأعداء والأشرار الخارقين الذين تواجههم. لا تعتمد معارك Capes على أرقام عشوائية أو الاختباء خلف ساتر. القوة لا تجعلك منيعًا، هذا مستبعد. ستشكّل اختياراتك فارقًا بين تحقيق النصر والتعرض للهزيمة. كوّن فريقًا! خذ ما يصل إلى 4 أبطال للعمل معًا في كل مهمة. يكتسب كل بطل قدرة فريدة على تكوين فريق من كل من حلفائه، ما يسمح لهم بالعمل معًا للاستفادة من قواهم الفريدة. قم بترقية قواك ارفع مستوى أبطالك للوصول إلى قدرات جديدة وترقيات قوية. استخدم نقاط المهارة المكتسبة من إكمال الأهداف والتحديات لإطلاق العنان لقواهم. دع أبطالك ينخرطون في التحديات أكمل مجموعات من التحديات الخاصة بالبطل في أثناء المهام لكسب نقاط مهارة إضافية وفتح المهام الاختيارية، التي تمنحك نظرة أعمق عن كل بطل.