Backrooms: Poolrooms
الغرف الخلفية: غرف السباحة ... غرف السباحة تخفي أسرارًا يجب ألا تُكشف أبدًا... وفيات غامضة تجتاح غرف السباحة، والآن جاء دورك للتحقيق في هذا اللغز المرعب. تم العثور على جثث تطفو في المسابح المظلمة التي لا نهاية لها، ووجوهها ملتوية من الرعب. غرف السباحة ليست مكانًا عاديًا - هناك شيء مظلم وقاتل قد ترسخ فيها، وهو ليس وحده. كيانات غريبة تسللت إلى المنطقة، تتبعك عبر الممرات المبللة بالماء. لكنها ليست مثل أي مخلوق واجهته من قبل. هذه الكيانات غير مرئية، ولا يمكن اكتشافها إلا من خلال الرش الخفيف الذي تتركه خلفها. أثناء بحثك عن الأشياء المطلوبة المنتشرة في هذا المتاهة الكابوسية، يجب أن تكون حذرًا، فكل خطوة قد تكشف عن موقعك. لكن ليس الكيانات وحدها من يجب أن تحذر منها. المياه تزدحم بالأسماك، وحركتها ترسل تموجات عبر البركة وتنبه المخلوقات المرعبة القريبة إلى وجودك. كل رشة ماء قد تكون آخر صوت تسمعه في حياتك. إذا كنت مهملًا جدًا، فسيتم كشف موقعك وسينقض عليك الكيانات القاتلة. هل يمكنك النجاة من الرعب الكامن في غرف السباحة، أم ستصبح روحًا ضائعة أخرى تنجرف تحت السطح؟ الوقت ينفد... والمياه ترتفع. المميزات: * حقق في غرف السباحة: استكشف متاهة لا نهائية غامضة من المسابح والممرات المغمورة، وبيئات مرعبة مليئة بالأسرار والخطر. * كيانات غير مرئية: المخلوقات التي تلاحقك في غرف السباحة غير مرئية للعين المجردة. تتبعها من خلال رشات الماء وراقب محيطك بدقة. * أسماك خطرة: احذر من الأسماك التي تكمُن في الماء – رشاتها ستكشف عن موقعك، مما يجعلك عرضة لهجوم الكيانات التي تطاردك. * أجواء مشحونة بالتوتر: تصميم صوتي مشدود يبقيك متوترًا، ويضخم كل خطوة، ورشة ماء، وحركة في الظلام.