Asterix & Obelix Slap Them All!
في سنة 50 ق.م. احتل الرومان بلاد الغال بالكامل. لا، ليس بالكامل... هناك قرية صغيرة تتألف من بعض سكان الغال الجبابرة ما زالت صامدة في وجه الغزاة. قد انهار كل شيء! سيسافر بطلانا حول العالم لمقاومة الإمبراطورية الرومانية في لعبة "Beat Them Up" ثنائية (2) الأبعاد المزودة بميزة التمرير الأفقي، وهي لعبة رُسمتْ يدويًا بالكامل، وصُنعتْ وفقَ أنقى التقاليد الشعبية. يجب على كلٍ من الأعداء والخنازير البرية توخي الحذر! لقد عاد Asterix وObelix... وستكون هناك معركة أخرى عظيمة! . العب بصفتك أستريكس وأوبيليكس على نحوٍ تعاوني (نمط تعدد اللاعبين المحلي) مع العائلة أو الأصدقاء! اضرب آلاف الرومان وادفعهم بعيدًا باستخدام مجموعة كبيرة من الحركات والمجموعات الفريدة التي تلائم كل شخصية منهما! تعتمد فصول نمط "المغامرة" على ألبومات صور Asterix وObelix. تتميز اللعبة أيضًا بفصلٍ حصري صُمم خصيصًا للعبة. بجانب المغامرة الرئيسية، يمكنك استكشاف ألعاب صغيرة لاستكمال مأدبة أصدقائنا الغالين! استمتع بتصميمات مرسومة يدويًا تفي بسلسلة الكتب المصورة والرسوم المتحركة الأصلية، التي تم إبداعها خصيصًا من أجل اللعبة.