النسخة المميزة من Assassin's Creed Shadows
النسخة المميزة من Assassin's Creed Shadows تتضمن: - اللعبة الأساسية - مجموعة عتاد سيكيريو لكل من نآوي وياسوكي - كاتانا عين التنين - كاتانا مخلب التنين الطويل - مطية وحش سيكيريو - حلية سن التنين - توسعة مخالب أواجي، التي تشمل منطقة جديدة وسلاحاً جديداً ومهارات جديدة وأكثر من 10 ساعات من المحتوى. أتقنوا أفضل آليات التخفي في السلسلة وخوضوا معارك غامرة ‫"Shadows من أمتع ألعاب التخفي التي لعبتها خلال العقد الأخير" —PC Gamer العبوا بشخصية الشينوبي سريعة البديهة نآوي واستغلوا الضوء والصوت والظلال لتجنب الاكتشاف. تسللوا إلى معاقل العدو عبر خيارات حركات باركور عديدة، بما فيها الخطاف الجديد، وشتتوا انتباه الحراس بالشوريكين أو قنابل الدخان، واغتالوا أهدافكم بخنجركم المخفي. بينما تلعبون بشخصية الساموراي ياسوكي، استخدموا القوس الصامت أو أطلقوا حركات اشتباك مدمرة بالكاتانا أو الناغيناتا. انغمروا بعمق في عالم ASSASSIN'S CREED SHADOWS الآسر ‫"Assassin’s Creed Shadows تقدم إحدى أفضل ألعاب العالم المفتوح." – IGN ادخلوا عالم اليابان الإقطاعية كما لم تفعلوا من قبل! من مدن القلاع المهيبة إلى الأضرحة الهادئة والريف الواسع، تقدم Assassin’s Creed Shadows عالماً مفتوحاً مبهراً، حيث تؤثر الفصول الديناميكية والطقس المتغير والدمار البيئي في أسلوبكم التكتيكي. اكتشفوا أكثر لعبة متطورة تقنياً من سلسلة ASSASSIN’S CREED حتى الآن "إنها إحدى أكثر ألعاب العالم المفتوح ديناميكية ومتعة وجمالاً التي لعبتها في هذا الجيل." —Kotaku اختبروا قفزة تقنية حقيقية للجيل الجديد مع Assassin’s Creed Shadows، المدعومة بمحرك Anvil المُحدّث. صُممت كل التفاصيل بعناية لتنغمروا بشكل أعمق في اليابان الإقطاعية، بداية وميض ضوء الفوانيس على الأسطح المبتلة بالمطر إلى خشخشة أزهار الكرز عند هبوب الرياح. يلزم اتصال بالإنترنت وحساب Ubisoft وحساب Microsoft للتمكن من الوصول إلى الميزات عبر الإنترنت.