حزمة رصيد Helix الصغيرة (1050) - Assassin's Creed Shadows
تتضمن حزمة رصيد Helix الصغيرة 1050 من رصيد Helix، بما في ذلك 50 من أرصدة Helix الإضافية، التي يمكن استخدامها لفتح عناصر إضافية وعملة داخل اللعبة وموارد وأكثر.