حزمة رصيد Helix الكبيرة (4200) - Assassin's Creed Shadows
تتضمن حزمة رصيد Helix الكبيرة 4200 من رصيد Helix، بما في ذلك 700 من أرصدة Helix الإضافية، التي يمكن استخدامها لفتح عناصر إضافية وعملة داخل اللعبة وموارد وأكثر.