For The King Franchise Bundle
For The King اغتال الملك قاتل مجهول وعمّت الفوضى مملكة فاهرول، فأطلقت الملكة نداءً إلى المواطنين لمحاربة الهلاك الوشيك. هل ستضع حدًا للفوضى؟ For The King II اجمع فريقك في وضع اللعب التعاوني الذي يدعم أربعة لاعبين، أو انطلق في مغامرة فردية عبر أراضي فاهرول لتخوض معركة ضد الملكة الطاغية وتسعى إلى إنهاء حكمها القمعي.