KLETKA
اللعبة KLETKA هي لعبة رعب تعاونية عن النزول في مصعد يحاول التهامك. إلى الهاوية أخطر المجرمين يُدانون ويُرسَلون إلى Kletka. حكمك هو النزول إلى أعماق الجيغاستركشر بينما تحافظ على مصعد حي وجائع. لا تنسَ إطعامه إذا لم ترد أن تُلتهم حيًا. Kletka كائن شره يأكل كل شيء، فكن مستعدًا لتزويده بالوقود واللحم معًا. الجيغاستركشر الجيغاستركشر هو بناء يتمدد بلا نهاية. الأفخاخ والظواهر الشاذة تملأ الممرات. أي توقف قد يكون الأخير لك. ساموسبور ساموسبور شذوذ غامض يقتل كل ما يعترض طريقه. هذه الظاهرة المرعبة يخشاها جميع السكان، إذ لم ينجُ منها أحد قط. عندما تسمع صفارة الإنذار، حان وقت ترك كل شيء والركض نحو المصعد بأقصى سرعة. Kletka هو الشيء الوحيد القادر على حمايتك من هذه الظاهرة. معًا شكّل فريقًا يصل إلى ستة أشخاص وانزلوا في المصعد. الأصدقاء يميلون إلى النجاة حين يعملون معًا، لكن الأصدقاء أيضًا يصلحون كوقود جيد.