Call of the Elder Gods
الأمور ليست على ما يرام في جامعة ميسكاتونيك. يحاول البروفيسور هاري إيفرهارت تجاهل الظلال التي تلوح في أطراف رؤيته، بينما تؤرق الطالبة إيفانجلين دريتون أحلامٌ غير معقولة عن قطعة أثرية اكتُشفت قبل عقد من الزمن. وفي سعيهما وراء الإجابات، سيكشف الاثنان عن أسرار أقدم بكثير مما كان لأي شخص أن يتخيل. أسرار صادمة تعود ألغاز Call of the Sea التي تعتمد على التفاعل مع الأشياء والملاحظة مع عمق جديد. ابحث في بيئات غنية بالتفاصيل عن الأدلة. يمكنك التبديل بين هاري وإيفانجلين لحل مشكلات معقدة عبر الزمان والمكان. اختر مستوى الصعوبة الذي يناسبك مع تلميحات، وأيقونات، وملاحظات يومية يمكن عرضها أو إخفاؤها. عجائب مدهشة تبدأ رحلة هاري وإيفانجلين من مكتبات مضاءة بالنيران في قصر بنيو إنجلاند وصولاً إلى رمال أستراليا الحمراء، مرورًا بأراضٍ جليدية ومدن غريبة تتجاوز حدود الزمن، جميعها مصممة بتفاصيل مذهلة باستخدام محرك Unreal Engine 5، مع موسيقى تصويرية من تأليف الملحن الحائز على العديد من الجوائز إدواردو دي لا إيخيخيا. الظل من خارج الزمن انضم إلى هاري إيفرهارت وإيفانجلين دريتون في سعيهما لاكتشاف الحقيقة حول أحبائهما المفقودين، حيث يواجهان كائنات تتجاوز فهمهما. تقدم Call of the Elder Gods، المستوحاة من قصة "الظل من خارج الزمن" للكاتب هـ. ب. لوفكرافت، قصة بأداء صوتي كامل عن الحزن، والعائلة، والعقل، بطولة النجمين العائدين يوري لوينثال (Spider-Man، Arcane، Final Fantasy VII Rebirth) وسيزي جونز (Firewatch، Starfield، Baldur’s Gate III).