Like a Dragon: Infinite Wealth
دراما عاطفية ملحمية بطلان مثيران للانتباه جمعهما القدر أو ربما صدفة أكثر شرًا... Ichiban Kasuga رجل لا يمكن إيقافه، من أصل متواضع، ويعرف جيدًا كيف يصعد من القاع، أما Kazuma Kiryu فرجل محطّم يواجه أيامه الأخيرة. أفضل لعبة قتال وتقمص أدوار جرّب قتالًا فريدًا في معارك تقمص أدوار ديناميكية سريعة الوتيرة حيث تصبح ساحة المعركة سلاحك ويصبح كل شيء مباحًا. كيّف مهارات مجموعتك مع الموقف من خلال الأعمال والتخصيصات الغريبة لإخضاع الأعداء بشكل استراتيجي من خلال الحركات المبالغ فيها. مغامرة بلا نهاية استمتع بوقتك في اليابان واستكشف كل ما ستقدمه هاواي في مغامرة تبلغ من الضخامة أنها تلف المحيط الهادئ. لحظات لا تنسى بانتظارك في كل خطوة تخطوها خلال المغامرة مع مزيج فريد من المهمات والأنشطة للاستمتاع بوقت فراغك.